التعليم عن بعد للأطفال ذوي اضطراب التوحد في ظل جائحة فيروس کورونا المستجد covied-19 "تحديات أکيدة وحلول مقترحة" Distance education for children with autism in light of the emerging covied-19 virus: "Certain challenges and suggested solutions"

نوع المستند : مقالات

المؤلف

أستــــــاذ الصحـــــة النفسيـــــة کليــة التــربيــة - جــامعــة بنهــا جمهــوريــة مصــر العــربيــة

المستخلص

تحاول هذه الورقة البحثية إلقاء الضوء على بعض الإرشادات الهامة التي ينبغي إتباعها مع الأطفال ذوي اضطراب التوحد أثناء فترة تعلمهم عن بعد في ظل جائحة فيروس کورونا المستجد Covied-19، حيث تسلط هذه الورقة الضوء على أهم الإرشادات التي قدمها فريق الدعم الفني لاضطراب التوحد بجامعة ولاية إلينوي الأمريکية .Illinois State University
This research paper tries to shed light on some important guidelines that should be followed with children with autism during their distance learning in light of the emerging Covied-19 Coronavirus pandemic, as this paper highlights the most important instructions provided by the Autism Technical Support Team at State University Illinois State University, USA.

الكلمات الرئيسية