استخدام استراتيجية التعليم الهجين بکليات التربية في ظل جائحة کورونا Using the Hybrid Education Strategy in Colleges of Education in Light of the Corona Pandemic

نوع المستند : بحوث

المؤلف

أستــاذ المنــاهــج وطــرق تــدريـس التعليـم الفـني الصنــاعــي مدير مرکز رصد ودراسة المشکلات المجتمعية بجامعة أسيوط کليـة الـتربيـة – جـامعـة أسيـوط – جمهـوريـة مصر العـربيــة مستشار الحـاسـب الآلي وتقنيـة المعلومـات ومستشـار الشـؤون التعليميــة والأکــاديميــة بجـامعـة المـلک سعـود بالسعـوديـة

المستخلص

هدفت ورقة العمل إلى التعرف على مفهوم التعليم الهجين، واستراتيجية تنفيذ التعليم الهجين في کليات التربية في ظل جائحة کورونا. وکانت محاور ورقة العمل مفهوم التعليم الهجين، ومتطلبات تنفيذه، واستراتيجية التعلم المدمج لتنفيذ التعليم الهجين في کليات التربية في ظل جائحة کورونا
The working paper aimed to identify the concept of hybrid education, and the strategy for implementing hybrid education in colleges of education in light of the Corona pandemic. The cores of the working paper were the concept of hybrid education, the requirements for its implementation, and the blended learning strategy for implementing hybrid education in colleges of education in light of the Corona pandemic

الكلمات الرئيسية