معالم الجودة في التعليم من وجهة نظر مفتشي التربية والتعليم في مضمون الکتاب المدرسي "دراسة نقدية لمضمون کتاب اللغة للسنة الرابعة من التعليم الابتدائي وفق المقاربة بالکفاءات الجيل الأول والثاني"
يهدف هذا البحث إلى التعرف على معالم الجودة المتضمنة في کتابي اللغة العربية للجيل الأول والثاني لمستوى السنة الرابعة ابتدائي، وهذا بمقارنة الکتابين، من خلال المعيار الجودة في الإخراج والمضمون اللغوي وکذا المضمون الثقافي، وذلک تطبيقا للمقاربة بالکفاءات وفق معايير الجودة العالمية وذلک من وجهة نظر مفتشي التربية والتعليم للطور الابتدائي
ليلــــى, سليمــــانــــي. (2020). معالم الجودة في التعليم من وجهة نظر مفتشي التربية والتعليم في مضمون الکتاب المدرسي "دراسة نقدية لمضمون کتاب اللغة للسنة الرابعة من التعليم الابتدائي وفق المقاربة بالکفاءات الجيل الأول والثاني". مجلة البحوث التربویة والنوعیة, 3(3), 106-128. doi: 10.21608/jeor.2020.141541
MLA
سليمــــانــــي ليلــــى. "معالم الجودة في التعليم من وجهة نظر مفتشي التربية والتعليم في مضمون الکتاب المدرسي "دراسة نقدية لمضمون کتاب اللغة للسنة الرابعة من التعليم الابتدائي وفق المقاربة بالکفاءات الجيل الأول والثاني"". مجلة البحوث التربویة والنوعیة, 3, 3, 2020, 106-128. doi: 10.21608/jeor.2020.141541
HARVARD
ليلــــى, سليمــــانــــي. (2020). 'معالم الجودة في التعليم من وجهة نظر مفتشي التربية والتعليم في مضمون الکتاب المدرسي "دراسة نقدية لمضمون کتاب اللغة للسنة الرابعة من التعليم الابتدائي وفق المقاربة بالکفاءات الجيل الأول والثاني"', مجلة البحوث التربویة والنوعیة, 3(3), pp. 106-128. doi: 10.21608/jeor.2020.141541
VANCOUVER
ليلــــى, سليمــــانــــي. معالم الجودة في التعليم من وجهة نظر مفتشي التربية والتعليم في مضمون الکتاب المدرسي "دراسة نقدية لمضمون کتاب اللغة للسنة الرابعة من التعليم الابتدائي وفق المقاربة بالکفاءات الجيل الأول والثاني". مجلة البحوث التربویة والنوعیة, 2020; 3(3): 106-128. doi: 10.21608/jeor.2020.141541